الأخبارمانشيت

قوات سوريا الديمقراطي تفتتح دورات للقياديين

افتتحت قوات سوريا الديمقراطية دورتين لتدريب القياديين؛ وذلك في أكاديميتي الشهيد عزيز عرب والشهيد لورنس في ناحية عين عيسى بمقاطعة كري سبي/ تل أبيض بإقليم الفرات، خلال مراسيم حضرها العشرات من القياديين والمقاتلين.

وانضم 70 قيادياً إلى الدورة السابعة في أكاديمية الشهيد لورنس؛ والتي أطلق عليها اسم دورة الشهيد مدني الذي استشهد في حملة تحرير مدينة الرقة، فيما انضم 50 قيادياً إلى الدورة الثانية في أكاديمية الشهيد عزيز عرب التي سميت بدورة الشهيد سنبل، والدورتان ستستمران مدة شهرين، وسيتلقى فيهما القياديون تدريبات فكرية وسياسية وعسكرية.

ونظمت مراسيم افتتاح الدورتين في أكاديمية الشهيد لورنس بمشاركة كافة القياديين المنضمين إلى الدورتين، وعلقت في ساحة الأكاديمية أعلام قوات سوريا الديمقراطية ووحدات حماية الشعب والمرأة وصور الشهداء.

بدأت المراسيم بعرض عسكري قدمه المنضمون إلى الدورتين، ثم ألقت مسؤولة مراكز التدريب في قوات سوريا الديمقراطية سوزدار عفرين كلمة هنأت فيها القياديين المنضمين إلى الدورتين التدريبيتين وتمنت لهم النجاح والنصر.

وأشارت سوزدار إلى أن خضوع القياديين للتدريب سيساعدهم على توسيع آفاق الفكر والمعرفة لديهم من كافة النواحي التي يحتاجها القيادي، اجتماعياً وعسكرياً وفكرياً، وليكونوا مهيئين دائماً لمواجهة أي هجمات أو تجاوزات.

ثم عقد الحضور حلقات الدبكة على وقع الأغاني الثورية.

زر الذهاب إلى الأعلى