الأخبارمانشيت

ثوار أرفاد يعلنون انضمامهم إلى قوات سورية الديمقراطية

IMG_7096أعلن ثوار أرفاد انضمامهم لقوات سورية الديمقراطية بعد الانتصارات التي حققتها في مناطق الشهباء وتوسعها نحو الريف الشرقي لحلب,  الذي نوَّهَ على ضرورة العودة إلى مبادئ الثورة، وأكد على أهمية الوقوف في وجه التدخلات التي تستهدف جميع مكونات المجتمع السوري بعد تزايد نفوذ قوى الاستبداد والتطرف الإرهابي في سوريا.

نص البيان

إيماناً منّا، نحن ثوار أرفاد بضرورة العودة إلى مبادئ الثورة السـورية وحقناً لدماء أهالي المنطقة, بعد تشتت صفوف المعارضة وازدياد المخاطر التي تواجه مكونات المجتمع السوري سواءً من تدخلات إقليمية أو تزايد نفوذ قوى الاستبداد والتطرف الإرهابي في سوريا.

إن سوريا بجميع مكوناتها وألوانها تشكل نموذجاً للتعايش السلمي المشترك حيث كانت ثورتنا تنادي بالحرية والمساواة والعدالة الاجتماعية.

ونحن مازلنا ملتزمون بالمبادئ الأولى للثورة السورية إن مناطق الشهباء التي تعرضت لجميع أشكال العنف والحرب من قبل كافة الأطراف ومن الكتائب الإسلامية المتطرفة .

شهدت في الآونة الأخيرة أحداثاً عديدةً ومنه تقدم قوات سوريا الديمقراطية وتحريرها للمناطق من رجس الكتائب الإسلامية المتطرفة وكسبها لثقة أهالي تلك المناطق.

نحن أبناء أرفاد الأبية ومناطق الشهباء لانقبل باستمرار إراقة الدماء في المنطقة, التي تستهدف التعايش المشترك بين مكونات المنطقة من عربٍ وكردٍ، وإيماناً من هذه الأهداف نعلن نحن كتائب ثوار أرفاد انضمامنا التام لقوات سوريا الديمقراطية لحماية مناطقنا من الهجمات التي تستهدف وجود أي مشروع ديمقراطي في سوريا.

زر الذهاب إلى الأعلى