الأخبارمانشيت

مجلس منبج العسكري وهجوم جيش الاحتلال التركي ومرتزقته

meclisa-mnbijقام مقاتلو مجلس منبج العسكري في إفشال هجوم جيش الاحتلال التركي ومرتزقته على قرية أولاشا بمحيط مدينة منبج، وقتل خلال الاشتباكات 37 مرتزقاً.

وكان جيش الاحتلال التركي ومرتزقته بدأوا صباح يوم الثلاثاء 29 /تشرين الثاني نوفمبر، بقصف قرية “أولاشا” الواقعة 29 كم غرب مدينة مبنج، بصواريخ الكاتيوشا والأوبيس، كما شنوا هجوماً برياً من قريتي جب الدم وسنجار على مواقع مجلس منبج العسكري في أطراف القرية، وتصدى لهم المقاتلون ما أدى لاندلاع اشتباكات قوية.

 واستمرت الاشتباكات بكل قوتها طيلة يوم ومساء أمس، واستطاع فيها مقاتلو مجلس منبج العسكري في منتصف الليل إفشال هجوم جيش الاحتلال التركي. وتكبيد جيش الاحتلال ومرتزقته خسائر فادحة.

 قتل خلال الاشتباكات 37 مرتزقاً لجيش الاحتلال التركي، وقعت جثث بعضهم بأيدي مقاتلي مجلس منبج العسكري، فيما لا تزال جثث عدد م المرتزقة مرمية في ساحة الاشتباكات.

وتشهد المنطقة الآن هدوءً حذراً، ويسمع بين الحين والآخر أصوات إطلاق الرصاص.

 ويشار أن جيش الاحتلال التركي بدأ منذ أكثر من أسبوع بمهاجمة مناطق تمركز مجلس منبج العسكري والتي تم تحريرها في وقتٍ سابق من مرتزقة داعش وتصدى لهم المقاتلون. كما قصفت طائرات الاحتلال مواقع مقاتلي مجلس منبج ما أدى لفقدان وجرح عددٍ من المقاتلين.

زر الذهاب إلى الأعلى