الأخبارمانشيت

صالح مسلم: يهنئ الشعب الكوردي و الشعوب العالم بعيد الميلاد

 وجه الرئيس المشترك لحزب الاتحاد الديمقراطي PYD صالح مسلم عبر مركز الاعلامي لحزب الاتحاد الديمقراطي PYD في اوربا كلمة للشعب الكردي و جميع مكونات روج آفا و سوريا بمناسبة عيد راس السنة الميلادية الذي يصادف غدا الخميس 01.01.2016 قال فيها ايها الاخوة و الاخوات, ايها الاصدقاء و الرفاق في البداية اهنئكم جميعا كردا و عربا و آشورا كما نهنئ العالم اجمع بمناسبة العام الجديد ونتمنى ان يكون عام ٢٠١٦ عام ترسيخ الديموقراطية وأخوة الشعوب و تحقيق حلمنا بالحرية و الديمقراطي, الحلم الذي قدم الالاف من ابناء شعبنا ارواحهم لتحقيقة و تابع صالح مسلم لقد كان عام ٢٠١٥ عام التضحيات والفداء بالنسبة للشعب الكردي و جميع الشعوب المطالبة بالحرية و الديمقراطية حيث كان آخر اليوم و آخر ساعات 2015 ساعات نعيش فيه الحزن بوداع شهداءنا في قامشلو وكوباني وعفرين الذين سقطوا بايدي الارهاب العالمي.

و قال صالح مسلم نحن طلاب حرية و اخوة و عدالة و مساواة بين جميع شعوب العالم و لم نكن يوما طلاّب حرب و سنبقى نطالب بالحرية و السلام للاعوام القادمة لانها الاساس لبناء عالم حر و متمدن و ديمقراطي و خال من الارهاب و الحروب التي اتعبت البشرية.

طالما نحيا و طالما لنا شباب و فتيات و شعب مؤمن بالامن و السلم و الحرية فإننا لن نسمح للارهاب أن يتمدد و أننا سنبذل الغالي و الرخيص من أجل وطن يهب الحقوق لجميع مواطنيها بصرف النظر عن الانتماء القومي او السياسي وأنهى صالح مسلم كلمته بمناسبة رأس السنة الميلادية الرئيس المشترك لحزب الاتحاد الديمقراطي PYD نتمنى ان يكون عام ٢٠١٦ عام جني ثمار هذا النضال والتضحيات.

نحن متمسكون بعهدنا مع شهدائنا في حماية القيم الإنسانية والدفاع عنها حتى تحقيق النصر. تحية اجلال لشهدائنا للراحلين منهم و الاحياء الذين يقاتلون الاره اب على خطوط المواجهة من شبابنا و بناتنا الابطال و إلى شعبنا المقاوم. كل عام وجميع الشعوب بألف خير.

زر الذهاب إلى الأعلى