مانشيتنشاطات

شبيبة الـ PYD يعقدون مؤتمرهم الثاني في سويسرا

kogera-jiwana-%e2%80%ab1%e2%80%ac-%e2%80%ab%e2%80%ac kogera-jiwana-%e2%80%ab1%e2%80%ac kogera-jiwana-%e2%80%ab29863817%e2%80%ac-%e2%80%ab%e2%80%acضمنَ إطارِ العمليةِ التنظيميةِ التي تجري على مجملِ الساحةِ السويسريةِ، وبعد الاستعدادات اللازمة أنعقد المؤتمر الثاني لشبيبة حزب الاتحاد الديمقراطي PYD وبحضور ما يقارب الثمانين عضواً وغالبيتهم من أعضاءِ مجلسِ الحزب ومنظمة المرأة.

بدأ المؤتمر بعد الوقوف دقيقة صمت على أرواح شهداء الحرية، وتم قراءة العديدِ من الكلمات منها كلمة إدارة الحزب في سويسرا، وكذلك منظمة المرأة، تلتها كلمة  الشبيبة الحرة، وبالإضافة إلى المداخلة الهاتفية للرئيسة المشتركة للحزب آسيا عبدالله التي تلقاه الحضور بمعنويات عالية.

ومن ثم بدأت قراءة التقرير السياسي والتنظيمي وسط نقاشات مستفيضة، ومداخلات قَيِّمة من قِبل الحضور، وطرح أفكار في سبيل ترسيخ العملية التنظيمية، والنهوض بالعمل الحزبي إلى مستوياتها اللائقة بدماء الشهداء، وتضحيات شعبنا على الأرض.

وكذلك النقد والنقد الذاتي الذي تم تداوله ضمن الأصول الحزبية، من بدء عملية الترشيح  والتقسيم الإداري للمناطق وفق متطلبات العمل الحزبي، وانتخاب أحدى عشر عضو لإدارة الشبيبة في سويسرا ممثلين معظم الكانتونات.

وكذلك تم ترشيح ثلاثة أعضاء من بينهم كإداريين على المستوى العام.

وانتهى المؤتمر بنجاح لافت بعد أداء القسم، وترديد الشعارات التي تمجد الشهداء وتطالب الحرية للقائد آبو.

زر الذهاب إلى الأعلى