مانشيتنشاطات

دويسبوغ تعقد كونفرانسها الاول

ضمن سلسلة الكونفراسات و الاجتماعات الموسعة التي تجريها منظمة حزب الاتحاد الديمقراطي ب ي د على مستوى اوربا .
عقدت منظمة الحزب كونفرانسها الاول لمدينة ديسبورغ الالمانية بحضور العشرات من الاعضاء و مؤيدي الحزب و ذلك في مركز مجتمع الديمقراطي الكردي في ديسبورغ (كوملا كردا ) في يوم الاحد المصادف لتاريخ 28.02.2016 .
بدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت على ارواح شهداء الحرية, و من ثم تحدث احمد كوباني عضو مجلس حزب الاتحاد الديمقراطي في منظمة اوربا عن الوضع السياسي في روجافا بشكل خاص و المنطقة بشكل عام , قال كوباني ان المكتسبات التي حققها شعبنا في روج افا كانت نتيجة تضحيات التي قدمها ابناء و بنات روج افا من وحدات حماية الشعب و المرءة .
ومن ثم تم قراءة التقرير السنوي للفعاليات التي اقامتها منظمة الحزب في المدينة ومناقشة الوضع التنظيمي للحزب خلال سنة كاملة على نطاق واسع و تقيمها و سبل تطويرها وبعد ذلك تم اتخاذ جملة من القرارات التي تصب في خدمة الشعب و دعم ثورة روج افا و الوصول الى تنظيم موئسساتي في كافة مجلات الحيات .
ومن ثم تم انتخاب لجنة ادارية مؤلفة من9 الرفاق لتسيير وتوسيع النشاطات الحزبية في مدينة ديسبورغ و مسؤل عن منطقة مولهيم و اوبرهاوسن واختتم الاجتماع بقسم الاداريين المنتخبين على السير على درب الشهداء و العمل على تطوير النضال من كافة النواحي السياسية والدبلوماسيه والاجتماعية .

زر الذهاب إلى الأعلى