الأخباربياناتمانشيت

بيان ادانة للتفجيرات التي استهدفت مدينة قامشلو

أقدمت القوى الظلامية والارهابية مساء اليوم الاربعاء بتاريخ 30.12.2015 على استهداف مدينة قامشلو الأمنة بانتحاريين وعبوات ناسفة سقط على أثرها العشرات من الشهداء والجرحى.

لقد أبت هذه المجموعات الارهابية المجردة من القيم الانسانية والاخلاقية والدينية الا أن تحول احتفالات أبناء شعبنا برأس السنة الجديدة الى مأساة وفقدانا لفلذات أكبادهم واتداء هذه المدينة لثوبها الاسود بعد أن كانت مثالا للحياةالحرة والعيش المشترك بين جميع مكوناتها .

هذه المجموعة التفكيرية والتي ارتكبت سابقا في ليلة نوروز من هذا العام جريمة مماثلة في مدينة الحسكة راح ضحيتها العشرات من الشهداء والجرحى كررتها اليوم في مدينة قامشلو لتثبت للجميع بمعاداتها لعموم أبناء شعبنا من كورد وعرب وأشور وسريان .

اننا في حزب الاتحاد الديمقراطي ندين هذه الجريمة البشعة بحق أبناء شعبنا ونطالب المجتمع الدولي والاسلامي بادانة هذه الجريمة البشعة وبتحمل مسؤولياته القانونية والانسانية والاخلاقية ,وتكثيف الضربات ضد هذه التنظيمات الارهابية التي أصبحت وباء على البشرية جمعاء وتكثيف جهودها للشروع بعملية التسوية السياسية وتحقيق تطلعات الشعب السوري في الحرية والديمقراطية والحياة الكريمة .

كما نتوجه الى أبناء شعبنا في سوريا عموما وروج أفاخصوصا الى المزيد من التكاتف والتلاحم في مواجهة هذه الهجمات الوحشية التي لا تستثني أحدا والوقوف جنبا الى جنب مع قوات الاسايش ووحدات حماية الشعب والمرأة وقوات سوريا الديمقراطية في التصدي لهذه المجموعات الارهابية للحفاظ على أمننا وسلامةمدننا

تعازينا الحارة لذوي الشهداء الذين سقطوا في هذا العمل الارهابي الجبان ولجميع أهالي مدينة قامشلو ,متمنيين الشفاء العاجل للجرخى والمصابين .

زر الذهاب إلى الأعلى