الأخبارمانشيت

بعد امريكا اللاتينية كتاب الحضارة الديمقراطية للقائد اوجلان يجتاح اسبانيا

parznameبعد سلسلة الندوات التي اقيمت في اميركا اللاتينية للتعريف بكتاب الحضارة الديمقراطية لمؤلفه قائد حزب العمال الكردستاني عبدالله اوجلان،تقام ندوات التعريف في المدن الاسبانية يأتي ذلك بعد انتهاء ترجمة الكتاب الى اللغة الاسبانية.

وتمت ترجمة احدى اشهر الكتب الفلسفية للقائد عبدالله اوجلان  الحضارة الديمقراطية والمؤلفة من 5اجزاء،الى عدة لغات وقد انتهت ترجمتها الى اللغة الاسبانية.

 كتاب الحضارة اليمقراطية تم التعريف بها في العاصمة الارجنتينية ،ولاقت ترحيباً كبيراً من قبل المثقفين والكتاب اللاتينيين، من بينهم الباحث السياسي الارجنتيني اتيليو بورون،  فضلاً عن اقامة ندوات في مدن البرازيل و الارغواي و البارغواي و شيلي.

  وحقق مضمون كتاب الحضارة الديمقراطية شهرة واسعة ووصفها القراء باحدى اهم الكتب واكثرها غناء من الناحية الفلسفية والانظمة الادارية  والاجتماعية والسياسية.

 ويبدأ في المدن الاسبانية انطلاقاً من برشلونة يوم غد الثلاثاء، ندوات التعريف بالكتاب ومضمونه في اكثر من 20 مكان في برشلونة  بعد ان انتهت  الترجمة الى الاسبانية الكتالونية، وفي الاوقات اللاحقة سوف تترجم الى الباسكية ولغات اخرى في اسباني، ويستعد كتّاب وشخصيات سياسية وحقوقية في اسبانيا للانضمام الى الندوات.

روج نيوز

زر الذهاب إلى الأعلى