الأخبارمانشيت

الكِريلا – عملياتٌ نوعية تربك النظام التركي

girilaتمكنت قوات الدفاع الشعبي في حملتها الأخيرة، وخلال عمليات نوعية ضد الجيش التركي من قتل 32 عنصر من قوات الأمن التركي، و 9 قتلا على الأقل من حزب الكونترا التركي ،و تحطيم مدرعة عسكرية .

و أصدر المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي اليوم الأربعاء بياناً كتابي إلى الرأي العام، كشف فيه، عن حصيلة الحملة الأخيرة في أيلول و أكتوبر 2016 في شمالي كُردستان، مؤكداً على تمكن قواتهم في الأونة الأخيرة من قتل 32 عنصر من قوات الأمن التركي ,و9 أخرين من حزب الكونترا وذلك مُدن جولميرغ و شرناخ .

وذكر المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي، بأن قوات الأمن التركي و مخابرتها يحاولون الهجوم على كل من المدن الكردية ( اَمد ,ديرسم ,اَغري ,بادليس ,جاوليك ,موش ) إلا إن مقاومة رفاقهم الكريلا مستمرة بقوة.

كما كذب المركز الإعلامي وسائل الإعلام التركية التي تداولت خبر استشهاد (11 ) من قوات الدفاع الشعبي، و قال ” في الثاني من شهر أيلول 2016، وقعت اشتباكات عنيفة بين قواتنا وعناصر الأمن التركي في المنطقة الواقعة بين شالتوني، و كارجيتي أسفرت عن استشهاد رفاقنا ( حسن و هوزان) لكن وسائل الإعلام التركية روجت لاستشهاد (11 ) من مقاتلينا ، ونحن في قوات الدفاع الشعبي نؤكد بأن هذه الإشاعات والأخبار الصادرة عن الإعلام التركي عارٍّ عن الصحة.

زر الذهاب إلى الأعلى