نشاطات

الكونفرانس الأول لمنظمة حزبنا PYD في مدينة هايلبرون

انطلقت فعاليات الكونفرانس الأول لمنظمة حزب الاتحاد الديمقراطي(PYD) في مدينة هايلبرون(Heilbronn) جنوب المانية و ذلك في دار الشعب . شارك في الكونفرانس العشرات من أعضاء حزب الاتحاد الديمقراطي وبحضور ممثلي حزب الاتحاد الديمقراطي في هايلبرون. بدأ الكونفرانس بالوقوف دقيقة صمت وانتخاب ديوان لإدارة أعمال الكونفرانس يضم ثلاثة أعضاء، ثم قام المسؤل التنظيمي لحزب الاتحاد الديمقراطي في جنوب المانيا سليمان احمد  بقراءة تقرير السياسي. هذا و قراء مسؤل مجلس الحزب في المدينة حسين تمي التقرير السنوي لعام 2015- 2016 بعدها أعطي المجال للمشاركين في الكونفرانس للإدلاء برأيهم حيال التقرير و تقديم النقد و النقد الذاتي بالإضافة إلى نقاشات حول كيفية تفعيل و تنشيط دور الحزب في مدينة هايلبرون. تلا الوضع التنظيمي اتخاذ القرارات التي ستكون بمثابة هدف للحزب خلال العام المقبل القرارات التي اتخذت في الكونفرانس هي كالتالي:

1. على اعضاء منظمة حزب الاتحاد الديمقراطي في هايلبرون عقد كونفرانس كل سنة مرة.2.تشكيل فرق رياضية و فنية. 3. الوصول اآي أكبر عدد ممكن من الشبيبة و ضمها إلى التنظيم. 4. على اعضاء مجلس  أن يعقد اجتماعه مرة كل شهر. 5. يجب على المجلس واعضائها أن تشارك في جميع المظاهرات و الفعاليات الداعمة لثورة روجافا 6. تحضير صفوف لتعليم اللغة الكردية. 7. يجب على كل عضو أن يكون عنصر فعال في التنظيم.

واختتم الكونفرانس بأداء المجلس المنتخب للقسم الذي على أساسه سيعطي الأعضاء كل ما أوتوا من قوة لرفع مستوى النضال في مدينة هايلبرون.

المركز الاعلامي لحزب الاتحاد الديمقراطي في اوربا

زر الذهاب إلى الأعلى