المجتمع

الكونفرانس الأول لشبيية حزب الاتحاد الديمقراطي في هولندا.

ارنهم – انطلقت يوم امس فعاليات الكونفرانس الأول لشبيبة حزب الاتحاد الديمقراطي في هولندا بمشاركة العشرات من الشبيبة من انحاء هولندا . تحت شعار “شهدائنا هم كرامتنا emê li rûmet xwe xwedê derkevin. انطلقت فعاليات الكونفرانس الأول لشبيية حزب الاتحاد الديمقراطي في هولندا و ذلك في دار الشعب في مدينة ارنهم. ويشارك في الكونفرانس الشعرات من أعضاء شبيبة حزب الاتحاد الديمقراطي بالإضافة إلى ممثليي حزب الاتحاد الديمقراطي في هولندا. وبدأ الكونفرانس بالوقوف دقيقة صمت وانتخاب ديوان لإدارة أعمال الكونفرانس يضم ثلاثة أعضاء، ثم قام عضو مجلس شبيبة حزب الاتحاد الديمقراطي في أوروبا نشتمان كانو بقراءة برقية تهنئة مرسلة من قبل منسقية شبيبة الحزب. هذا و قراءة عضو شبيبة حزب الاتحاد الديمقراطي في هولندا ايدن ديريك تقرير نضال الشبيبة لعام 2015- 2016 بعدها أعطي المجال للمشاركين في الكونفرانس للإدلاء برأيهم حيال التقرير و تقديم النقد و النقد الذاتي بالإضافة إلى نقاشات حول كيفية تفعيل و تنشيط دور الشبيبة في هولندا و بناء جسر بين الشبيبة في روجافا و أوروبا. تلا الوضع التنظيمي اتخاذ القرارات التي ستكون بمثابة هدف للشبيبة خلال العام المقبل القرارات التي اتخذت في الكونفرانس هي كالتالي:
1. على شبيبة منظمة حزب الاتحاد الديمقراطي في هولندا عقد كونفرانسنا كل سنة مرة . 2. على الشبيبة لن تقوم بتحضير تدريب للأعضاء مرة كل شهر. 3. تشكيل فرق رياضية و فنية. 4. الوصول اآي أكبر عدد ممكن من الشبيبة و ضمها إلى التنظيم. 5. على مجلس الشبيبة أن يعقد اجتماعه مرة كل شهرين. 6. يجب على الشبيبة أن تشارك في جميع المظاهرات و الفعاليات الداعمة لثورة روجافا . 7. تحضير صفوف لتعليم اللغة الكردية. 8. يجب على كل عضو أن يكون عنصر فعال في التنظيم. 9. في كل مدنية تتواجد فيها شبيبة روجافا يجي أن يتم بناء تنظيم و لجان للشبيبة في تلك المدن .
كما تم انتخاب مجلس يضم 9 أعضاء ( 6 شبان و 3 شابات ) من مختلف مدن هولندا لإدارة نضال الشبيبة خلال هذا العام . و اختتم الكونفرانس بأداء المجلس المنتخب للقسم الذي على أساسه سيعطي الأعضاء كل ما أوتوا من قوة لرفع مستوى النضال في هولندا و لتكون الشبيبة جوابا لمقاومة الشعب العظيمة في روجافا.
 
زر الذهاب إلى الأعلى