مانشيتنشاطات

الرئاسة المشتركة للـ PYD تنعي شعبها والشعب الأفريقي برحيل المحامي الأممي عيسى موسى

aisa-musaنعت الرئاسة المشتركة لحزب الاتحاد الديمقراطي PYD شعبها وعموم الشعوب الساعية للحرية والشعب الأفريقي خصوصاً على فقدان المحامي الأممي عيسى موسى الذي كان خير مثال للشخصية الأممية والمتقدمة بفكره، واعتبرته الرئاسة المشتركة للـ PYD خسارة كبيرة في مسيرة النضال الأممي في هذه المرحلة المفصلية.

وها هي نص برقية التعزية:

“ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة المحامي الأممي السيد عيسى موسى الذي كان رمزاً نضالياً في ثورة الشعب الأفريقي، والمعروف بمواقفه المؤيدة لقضية الشعب الكردي ودفاعه عن فكر وفلسفة القائد الأممي السيد عبدالله أوجلان ومحامياً له طيلة فترة اعتقاله. كما كان الفقيد مدافعاً عن فلسفة القائد في جميع المحافل والمؤتمرات الأممية وخير مثال للشخصية الأممية والمتقدمة بفكره والذي كانت حياته مفعماً بالكفاح والنضال ضد الظلم والاستبداد من خلال ثورة الحرية لشعب جنوب افريقيا.

في هذه المرحلة التاريخية الحساسة من نضال الشعوب المضطهدة والتي تعتبر مرحلة مفصلية فإن رحيل هكذا شخصية تعتبر خسارة كبيرة في مسيرة النضال الأممي .

إننا في الرئاسة المشتركة لحزب الاتحاد الديمقراطي PYD نعزي أنفسنا وعموم الشعوب الحرة والشعب الافريقي وأسرة الفقيد بهذا المصاب الجلل السيد المحامي عيسى موسى.

26 شباط 2017

الرئاسة المشتركة لحزب الاتحاد الديمقراطي PYD

زر الذهاب إلى الأعلى