الأخبارمانشيت

الأتراك يتسللون ليلاً الى صناديق البريد في النمسا

ypg-ypjفي سابقةٍ خطيرةٍ شهدتها الليلة الماضية نوعٌ جديدٌ من القرصنة التركية في دائرة حربها الخاصة ضد الشعب الكردي ومكتسباته, وذلك بالتسلل ليلاً ووضع بروشورات (كتيبات مصغرة)  تصف الشعب الكردي وحركته بالإرهاب في صناديق البريد للسكان والمقيمين في النمسا.

حيث ورد لموقع حزب الاتحاد الديمقراطي PYD نسخٌ من البروشورات التي توزعها الاستخبارات التركية في العاصمة النمساوية فيينا ليلاً ليتفاجأ بها المواطنون والجالية الكردية المقيمة هناك في صندوق بريدهم صباحاً.

ولا يخفى على أحد أن دائرة الاستخبارات التركية الداعمة للإرهاب لا تتوانى لحظة عن محاولاتها للنيل من إرادة شعبنا, وتأتي هذه الظاهرة الجديدة من القرصنة والإرهاب بموجةٍ جديدةٍ من البروبوغاندا المُغرِضة بحق حركة حرية كردستان, ومكتسبات شعبنا في روج آفا، وتشويه صورة حُماتِها وحدات حماية الشعب والمرأة ووسمهم بالإرهاب.

حيث تصف هذه البروشورات حزب العمال الكردستاني وحزب الاتحاد الديمقراطي ووحدات حماية الشعب والمرأة والذين يواجهون الإرهاب أمام أنظار العالم بالإرهاب, بسلوكٍ إرهابيٍ من نوعٍ جديدٍ بالتسللِ ليلاً لصناديق بريد المواطنين في النمسا ووضع تلك البروشورات.

وتأتي هذه الحملة الممنهجة من دائرة الحرب الخاصة التركية تزامنا مع التحضيرات لاجتماعات جنيف المزمع عقدها والتي اصر الروس والأمريكان وستيفان ديمستورا مبعوث الأمم المتحدة إلى سوريا بضرورة تشكيل وفد واسع وجامع يشمل جميع أطياف المعارضة، ويشكل فيها الجانب الكردي ممثلاً بحزب الاتحاد الديمقراطي، وقوات سوريا الديمقراطية التي تمثل كل مكونات شمال سوريا الحلقة الاساس في اجتماعات جنيف.

والجدير بالذكر ما قاله مبعوث المعارضة السورية وبعض الشخصيات الكردية التي تعمل ضمن أجندات الدولة التركية، وتتبع أوامر الميت التركي، والذي حاول ادراج اسم وحدات حماية الشعب والمرأة على قائمة الإرهاب الدولية في اجتماع الآستانة، ولا يخفى على أحد أن هذه الحملة تبتغي إبعاد الكرد عن اجتماعات جنيف المزمعة عقدها نهاية الشهر الجاري عبر وسمهم بالإرهاب, في حين أن العالم يجمع على أن أكبر داعم للإرهاب والفصائل الإرهابية الإسلامية في سوريا هي الدولة التركية وحزبها الحاكم حزب العدالة والتنمية برئاسة سلطانها أردوغان.

ومن الجدير بالذكر أن هذا السلوك لا يقل إرهابا عن إرهاب داعش ولكنها هذه المرة تحدث في إحدى أعرق العواصم الأوربية وعلى يد الإستخبارات التركية , والتي يتوجب على الحكومات الاوربية وضع حد لها .

زر الذهاب إلى الأعلى