الأخبارمانشيت

 أهالي عفرين يواجهون الاحتلال التركي

afrin afrin1

An armored vehicle drives in front of Turkish-Kurd protesters demonstrating on the Turkish side as Syrian Kurds gather on the other side of the border in Mardin's Nusaybin district, on October 20, 2013. Kurdish people protest against the construction by the Turkish government of a 2.5-kilometer-long wall along the border between Turkey and Syria. AFP PHOTO/ MEHMET ENGIN (Photo credit should read MEHMET ENGIN/AFP/Getty Images)

 يستمر اعتصام أهالي مقاطعة عفرين لليوم الثاني على الحدود الفاصلة بين مقاطعة عفرين وباكور كردستان عند قرية سوركه بناحية راجو، وذلك تنديداً بالاحتلال التركي لأراضي المقاطعة.

وتوافد ظهر اليوم المئات من أهالي مدينة عفرين، وناحيتي شرا وراجو إلى الحدود الفاصلة بين مقاطعة عفرين في روج آفا وباكور كردستان، وذلك ضمن حملة للتنديد باحتلال الجيش التركي لأراضي قرية سوركه في ناحية راجو.

وردد الأهالي شعارات تحيي مقاومة أبناء روج آفا، وشعارات تندد بالاحتلال التركي لأراضي روج آفا.

وبعد وصول الأهالي إلى الحدود دعت قوات الاحتلال التركي مرةً أخرى عبر مكبر الصوت وفد الإدارة الذاتية الذين التقوا مع بعضهم يوم أمس للقاء بهم مجدداً، فيما يزال الاعتصام مستمراً على الحدود.

ويذكر أن الجيش التركي أدعى لوفد الإدارة الذاتية أن الأراضي التي احتلتها هي عائدة للدولة التركية وقالوا أنهم اشتروا تلك الأراضي من أصحابها.

زر الذهاب إلى الأعلى